منتديات راجعين

انشئ موقعك مجانا واحصل احلى الاغاني واجدد الافلام والكليبات واحدث الصور والاخبار
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

  • لتحميل الصور والاغاني والفيديو عليك المساهمة على الموضوع
  • كلما اشتركت اكثر فرصتك لتكون مشرف على المنتدى اكبر

لكي يمكنك من تفعيل اشتراكك بسرعة عليك

1- كتابة بريدك الالكتروني الصحيح و فتح بريدك الالكتروني وحالما تأتي رسالة التفعيل يمكنك المساهمة (قد تنتظر 3 دقائق كحد اقصى ) الادارة.


شاطر | 
 

 [color=black][b]جديد من نوكيا N96 جهاز متحرّك متطور[/b][/color]

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
moustafa ameer
عثبون مسلفن
عثبون مسلفن
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 10
العمر : 25
تاريخ التسجيل : 18/11/2008

مُساهمةموضوع: [color=black][b]جديد من نوكيا N96 جهاز متحرّك متطور[/b][/color]   الأربعاء نوفمبر 19, 2008 1:32 pm

أجديد من نوكيا N96 جهاز متحرّك متطور


[b]علنت نوكيا، الشركة الرائدة فى الاتّصالات المتحرّكة، عن بدء توفر الهاتف المتحرك نوكيا N96، لكن إطلاق تسمية "هاتف متحرك" فقط على هذا الجهاز تقلل من حقه إلى درجة كبيرة، لأنه فى حقيقته جهاز كمبيوتر متعدد الوسائط الشيء الذى يجعله يتربع على قمة عائلة Nseries الشهيرة من نوكيا.

يقدم جهاز نوكيا N96 للمستخدم تجربة لا تضاهى فى عالم الهواتف المتحركة، تكاد تجعله يبشر بمستقبل جديد من التقارب الرقمى بين وظائف الهاتف والكاميرا والفيديو ونظام تحديد المواقع.

لكنه لا يفعل ذلك بمجرد تجميع تلك الوظائف فى جهاز واحد فحسب، بل يضيف على آخر ما توصلت إليه التقنية من تطور وتصميم ذكي، فتجد فيه خيارات ترفية متقدمة تشمل استقبال المحطات التلفازية، وكاميرا بكثافة 5 ميجابكسل تطل عبر عدسة من نوع كارل زيس، ووظيفة إرشاد صوتى تساعدك فى الوصول إلى مكان معين، وذاكرة بسعة تصل إلى 24 جيجابايت، وقدرات صوتية وموسيقية فائقة النقاء، وألعاب N-Gage، وشاشة رائعة بمقاس 2.8 بوصة، وهذا كله فى جهاز واحد اسمه نوكيا N96.

وقال هارى لينونن، المديرالعام لنوكيا فى شمال افريقيا: "يعدّ N96 أكثر أجهزة الكمبيوتر المتعدد الوسائط تطوراً لدينا حتى الآن. فهو يجمع بأسلوب الجيل التالى بين قدرات تصوير الفيديو المذهلة والكاميرا الرقمية، ومشغل الموسيقى، وتحديد المواقع، والاتصال بالإنترنت. ويمزج تصميمه الرائد، الذى يسمح له بالانزلاق المزدوج، بين وظائف الهاتف والملتيميديا بسلاسة فائقة، بحيث يسمح لمستخدمه باكتشاف وتشارك التجارب بسهولة. باختصار، يمكننى القول أن جهاز نوكيا N96 فئة مستقلة بذاتها من باقى أجهزة نوكيا المتحركة."

على الرغم من أن جهاز نوكيا N96 يلتقط الصور ويشغّل الفيديو، إلا أنه لا يفعل ذلك بطريقة تقليدية، بل يمكن القول أنه يعطى معنى جديد لتعريف الترفيه النقال.

ويشمل ذلك كل شيء بدءاً من التقاط الصور، ومروراً بإضافة المعلومات الجغرافية إلى موقع معين، وانتهاءً بمشاهدة الفيديو المتوفر على موقع You Tube باستخدام متصفح إنترنت سريع، أو مشاهدة القنوات التلفازية.

بالإضافة إلى ذلك، يأتى جهاز نوكيا N96 فى تونس محمّلاً بفيلم "Transformers". وتتيح لك شاشته الواسعة والساطعة بمقاس 2.8 بوصة ومايكروفوناته الستريو الثلاثية الأبعاد الشعور بإثارة الحركة تنبض منه.

وللإستفادة بمتعة أكبر، يكفى أن تسترخى فى مقعدك فى أى مكان، وتستمتع بالمؤثرات الخاصة دون أن تحمله، وذلك بفضل التصميم الذكى لمسنده على الغطاء الخلفي.
[/b][/b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
[color=black][b]جديد من نوكيا N96 جهاز متحرّك متطور[/b][/color]
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» jacob black
» أغنية لblack eyed peas جميلة جدااااااااااااااااًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًً
» [color=brown]الشروع في الجريمة [/color]
» [color=red][size=18]مرحبا ً بكم في منتدى القناوي[/size][/color]
» كود ماوس

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات راجعين :: منتديات الالكترونيات :: منتدى الموبايل-
انتقل الى: