منتديات راجعين

انشئ موقعك مجانا واحصل احلى الاغاني واجدد الافلام والكليبات واحدث الصور والاخبار
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

  • لتحميل الصور والاغاني والفيديو عليك المساهمة على الموضوع
  • كلما اشتركت اكثر فرصتك لتكون مشرف على المنتدى اكبر

لكي يمكنك من تفعيل اشتراكك بسرعة عليك

1- كتابة بريدك الالكتروني الصحيح و فتح بريدك الالكتروني وحالما تأتي رسالة التفعيل يمكنك المساهمة (قد تنتظر 3 دقائق كحد اقصى ) الادارة.


شاطر | 
 

 الأستعاذة في أول النهار

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
moustafa ameer
عثبون مسلفن
عثبون مسلفن
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 10
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 18/11/2008

مُساهمةموضوع: الأستعاذة في أول النهار   الأربعاء نوفمبر 19, 2008 12:33 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد وأله الطيبين الطاهرين وأصحابه الميامين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاستعاذة اول النهار دفعا لشر شياطين الانس والجن فى ذلك اليوم ، حيث تقول : أعيذ نفسي وديني وأهلي ومالي وولدي وإخواني فى ديني وما رزقني ربي وخواتيم عملي و من يعنيني أمره ، بالله الواحد الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد (وبرب الفلق) إلى آخرها (وبرب الناس) إلى آخرها ... ثم اقرأ (الحمد) و(آية الكرسي ) الى هم فيها خالدون.. وآية (شهد الله أنه لا إله إلا هو والملائكة وأولو العلم قائما بالقسط لا إله إلا هو العزيز الحكيم . إن الدين عند الله الإسلام وما اختلف الذين أوتوا الكتاب إلا من بعد ما جاءهم العلم بغيا بينهم . ومن يكفر بآيات الله فإن الله سريع الحساب (وآية الملك) وهي : قل اللهم مالك الملك . تؤتي الملك من تشاء وتنزع الملك ممن تشاء وتعز من تشاء وتذل من تشاء بيدك الخير إنك على كل شئ قدير . تولج الليل في النهار وتولج النهار في الليل وتخرج الحي من الميت وتخرج الميت من الحي وترزق من تشاء بغير حساب .. و( آية السخرة) وهي : إن ربكم الله الذي خلق السموات والأرض في ستة أيام ثم استوى على العرش يغشي الليل النهار يطلبه حثيثا والشمس والقمر والنجوم مسخرات بأمره ألا له الخلق والأمر . تبارك الله رب العالمين . أدعوا ربكم تضرعا وخفية إنه لا يحب المعتدين . ولا تفسدوا في الأرض بعد إصلاحها وادعوه خوفا وطمعا إن رحمة الله قريب من المحسنين
وروى الكليني بسند موثق عن أبي عبدالله عليه السلام قال : لما أمر الله عزوجل هذه الايات أن يهبطن إلى الارض ، تعلقن بالعرش وقلن : أي رب إلى أين تهبطنا إلى أهل الخطايا والذنوب ؟ فأوحى الله عزوجل إليهن أن اهبطن .. فوعزتى وجلالى !..لايتلوكن أحد من آل محمد وشيعتهم في دبر ما أفترض عليه ، إلا نظرت إليه بعينى المكنونة في كل يوم سبعين نظرة ، أقضى إليه في كل نظرة سبعين حاجة ، وقبلته على مافيه من المعاصى ، وهي : ام الكتاب ، وشهد الله أنه لا إله إلا هو ، وآية الكرسى وآية الملك .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الأستعاذة في أول النهار
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات راجعين :: منتدى الديانات السماوية :: منتدى رسول الله (صلى الله عليه وسلم)-
انتقل الى: